Sunday, October 26, 2014

دة هاريت جان woodhouse وفاة السيدة woodhouse




السيدة هاريت جان woodhouse وفاة السيدة woodhouse 21 سبتمبر, 1899

السيدة هاريت جان woodhouse ، زوجة ج. ف. woodhouse ، توفي اليوم الاحد في منزل العائلة في

السيدة هاريت جان woodhouse ، زوجة ج. ف. woodhouse ، توفي اليوم الاحد في منزل العائلة في هذه المدينة، في سن 70 سنة و 9 أيام. السيد والسيدة woodhouse جاء هنا قريب قبل عشر سنوات بعد شراء قطعة أرض من الراحل ويليام لمناطق ببناء المساكن المريحة و تحولت من الحصول على نموذج المنزل حيث يعيش منذ. على صحة السيدة woodhouse لم يكن جيد لفترة طويلة قبل وفاتها ، و عند واحد أو اثنين مناسبات السابق قد تم منخفضة جدا كان يمكن لها أن إحياء ولكن بشكل طبيعي ان دستور قوي في مصلحتها وهي كل الوقت. وإن كان في بعض الأحيان تعرض بشكل مكثف، وقالت إنها تتحمل كل هذا بشجاعة و يعتبر من اصدقاء كثيرين غير عادي ومرح و جولي.

 

ولدت السيدة woodhouse 8 أيلول/سبتمبر 1829 [ 1830]، في ( روكسبرى ماساتشوستس في الثامنة عشرة من العمر متزوجة من السيد woodhouse. كانت متزوجة من السيد woodhouse كان لها الفخر أن في أثناء فترة طويلة الحياة الزوجية التي لم تكن بمعزل عن أكثر من أربعة أشهر في أي وقت من الأوقات، نادرا ما كانت Apart. كانت أم لعشرة أولاد، لكن اثنين منهم البقاء على النحو أيضاً إحدى ابن. ابنة واحدة السيدة روبنسون، تكمن في أناكورتس بذلك توفر.

 

خدمات الجنازة جرت من منزل بعد ظهر اليوم الثلاثاء، ليدفن في مقبرة الرائعة. Rev تشارلز godsman بها الخدمات، السيدة woodhouse أصبح عضو من الكنيسة قبل نحو عام، قبل أن الوقت كان الخلاصية . وكان هناك جمع كبير من أصدقاء العائلة في الخدمات و كلها عن عميق تعاطفنا معها زوجها الفقيد من عائلة

 

21 ايلول/سبتمبر 1899
بعنوان: الأمريكية الأسبوعية، أناكورتس بذلك توفر،

 
متحف واشنطن يوم الخميس أناكورتس بذلك توفر
1305 8
أناكورتس بذلك توفر، وا 98221-1833
[ 360]293-1929

No comments:

Awesome